منتدى عشاق الجزائر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى عشاق الجزائر

منتدى منوع لكل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» *• كيكات رائعة لأحلى المناسبات •*• (^_^)
الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 11:08 pm من طرف αмσυиα sυρєя мαнвσυℓɪsτα

»  احلى فساتين سهرة
الجمعة نوفمبر 15, 2013 12:56 am من طرف αмσυиα sυρєя мαнвσυℓɪsτα

» قمة السخافةツ
الجمعة نوفمبر 15, 2013 12:25 am من طرف αмσυиα sυρєя мαнвσυℓɪsτα

» كيفية الكشاركة في المنتدى
الخميس سبتمبر 05, 2013 12:16 am من طرف mimouna lmossiba

» خلفيات مسن - رمزيات مسن
الخميس سبتمبر 05, 2013 12:15 am من طرف mimouna lmossiba

» گۆلُگشُنْ آخـتٌبْآرٍتٌ
الخميس سبتمبر 05, 2013 12:12 am من طرف mimouna lmossiba

» بوقالات حسب الشهر
الخميس سبتمبر 05, 2013 12:06 am من طرف mimouna lmossiba

»  برودكاست للشوق روععععععة
الخميس سبتمبر 05, 2013 12:04 am من طرف mimouna lmossiba

» اسئلة للجريئات فقط
السبت أغسطس 31, 2013 1:07 am من طرف زائر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الخميس أغسطس 29, 2013 6:47 pm
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 افضل 10 اطعمه يمكن تناولهم بعد ممارسه الرياضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
αмσυиα sυρєя мαнвσυℓɪsτα
Admin
avatar

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 29/04/2013
العمر : 18
الموقع : alger/batna/arris

مُساهمةموضوع: افضل 10 اطعمه يمكن تناولهم بعد ممارسه الرياضه   السبت يونيو 15, 2013 7:23 pm


عندما يتعلق الأمر بالأطعمة أو المشروبات بعد العمل الشاق(ممارسه الرياضه)، والجميع يعرف هذه الأيام حول الحصول على البروتين والكربوهيدرات في غضون ثلاثين دقيقة إلى ساعة بعد الانتهاء. هل تريدى انقاص وزنك؟ هل تحاولى الحصول على كتلة من العضلات أو قوة ؟ 
هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن تغير خطة التغذية كل فرد. مؤشر gylcemic هو أداة عظيمة للاستخدام عندما تحاول اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان يجب أكل شيء أو لا. جسمك في الصباح الباكر وتجربه آخر يمكن استخدام بسيط للأطعمة العالية gylcemic بسبب إطلاق الجلوكوز. خلال النهار ولاحقا في الليل وخفض الأطعمة gylcemic هي أفضل للحصول على الطاقة المخزنة. انها محاولة لنفسك وانظر ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة لكى. وهنا بعض الأطعمة سيادة الإبهام والمشروبات لديك بعد التمرين:
1- الزنجبيل :
في عام 2010 في مجلة دراسة الألم، وقد وصفت الزنجبيل كجذر المضادة للالتهابات التي تخفف من آلام العضلات بعد ممارسة الرياضة. انها أيضا ثبت للحد من تصلب المفاصل والتورم. محاولة وجود هذا في الحساء أو مختلطة مع غيرها من الفواكه والخضار والعصائر.
2- عصير الطماطم :

عند تناول كوب الطماطم تفقد الشوارد. هل يمكن أن تحل محلها مع ارتفاع نسبة السكر في المشروبات الرياضية أو هل يمكن متابعة بعض الماء مع كوب من عصير الطماطم. ويحتوى على 6 مرات ½ الصوديوم والبوتاسيوم الذى يحتاجه الجسم بعد ممارسه الرياضة عليكى شرب كوب من عصير الطماطم دون مستويات عالي من السكر.
3- المقليات :
وينبغي أن تشمل وجبة ما بعد تجريب مصدر البروتين الطري (لإصلاح العضلات) جنبا إلى جنب مع الحبوب الكاملة (لتجديد الجليكوجين، والكربوهيدرات المخزنة في الأنسجة العضلية، والتي هي بمثابة مصدر الوقود الأساسي أثناء ممارسة الرياضة)، والكثير من إنتاج (لتجديد المواد الغذائية)، مصدر صحي للدهون (لتضميد الجراح وتداولها) وبطبيعة الحال،لتكون أكثر مرونة (للترطيب). وجبة ما بعد التجربه العظيمه هو المقلي المصنوع من الدجاج والروبيان والأرز والحبوب الكاملة، ومجموعة متنوعة من الخضار وتصدرت مع شرائح اللوز.
4- عصير الفواكهه :

لذيذ ومنعش، عصير الفاكهة هو الغذاء المنعش . وأفضل رهان هواستخدام الفاكهة المجمدة من محل بقالة. وهنا بعض من الفواكهه : الموز المثلج، الفراولة أو شرائح المانجو أو مبردة عصير العنب أو أي رحيق الفواكه، واللبن الخالي من الدهون، والعسل (اختياري). وإنما هو أيضا مصدر جيد للألياف والفيتامينات والمعادن مثل فيتامين C والكالسيوم والحديد.
5- زبده الفول السودانى وسندويتش العسل :
هى وجبة خفيفة بعد تجريب من زبدة الفول السوداني والعسل على شريحتين من خبز القمح الكامل. على الرغم من هذا وجبة خفيفة هى أعلى في السعرات الحرارية، والكربوهيدرات، والدهون من أكثر الخيارات الأخرى، بل هى أيضا أكثر من ملء العديد من الخيارات الأخرى. انها خيارا سهلا باستخدام معظم الأشياء على الشخص العادي لديه بالفعل على رفوفها.
6- حليب الشوكولاته :

1٪ حليب الشوكولاته هو واحد من أفضل الأطعمة للانتعاش . كوبين من هذه الاشياء الحلوة توفر لك 320 سعرة حرارية، 52 غراما من الكربوهيدرات، 16 غراما من البروتين، و 5 غرامات من الدهون. يحتوي هذا الخيار بعض الدهون المشبعة ومرتفعة إلى حد ما في السكر، ولكن باعتبارها مشروب الجليكوجين-لتعزيز عرضية بعد العمل الشاق، حليب الشوكولاته هو خيار كبير. يكون هذا في الأسبوع مرة أو مرتين فقط. إذا قمت بإجراء العادة من الأزيز أسفل بعض الحليب الشوكولا في كل مرة كنت تجربها، وعليكى عدم الأكثار ولكن سوف تكتسب بعض الوزن بسبب الزيادة للشوكولاته.
7- القمح مع الدجاج المشوى :
وهى وجبه لذيذه ​​بعد تجريب وجبة صغيرة توفر لك مع جميع المقومات اللازمة للمساعدة في إعادة بناء عضلاتك واسترداد قوتك. تتكون من نصف صدر دجاج مشوي حوالي 30 غراما من البروتين جنبا إلى جنب مع-ربلنيشينغ الطاقة الكربوهيدرات من الحبوب الكاملة وجدت في بيتا القمح. مكافأة إضافية: جبن فيتا غنية وخاصة في حمض اللينوليك مترافق التي هي الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي قد تساعد في فقدان الدهون في منطقة البطن. إضافة بعض الخضروات وبعض من المفضلة لديك الأخرى لاستكمال الوجبة. وهذا يمكن أن يتم في الليلة السابقة للانتزاع السريع والسهولة بعد التمرين.
8- لحم التركى (الرومى) مع برتقاله :
إذا كنت على الذهاب باستمرار، عليك بقطعه من لحم التركي حيث يوفر 15 غراما من بروتين العضلات لإعادة البناء. الأحماض الأمينية في البروتين ضرورية لإعادة بناء الأنسجة العضلية بعد تجريب. متشنج يمنحك البروتين تحتاج دون السكريات والدهون وأضاف وجدت في العديد من الحانات البروتين. الجمع بين متشنج لذيذ مع برتقالة (الذي تم تحميله في البوتاسيوم) ليحل محل الشوارد المفقود خلال التمارين الرياضية .
9- خبز القمح مع التونه :

التونة منخفضة في الدهون ، وتوفر صحه القلب أحماض أوميغا 3 الدهنية، وغنية بالبروتين. ان أحماض أوميغا 3 الدهنية أيضا تزيادة التمثيل الغذائي. تخطي مايو وحاول استخدام وجبة بوظة من اللبن الزبادي اليوناني أو التحرير والسرد من عصير الليمون والخردل والملح والفلفل للحفاظ علىكى من الهزل. إقران التونة الخاصة بك مع قطعة من العيش، الغنية بالألياف خبز القمح الكامل أو المفرقعات الأزمة * تنشط الطاقة.
10- الفلفل الحار :
الفلفل الحار هو وجبة كاملة ومتوازنة التي يمكن التمتع بها قريبا بعد ممارسة الرياضة.أو إضافي لحم التركيا الهزيل اليه لمصدر ممتاز من البروتين الذي يحد الجوع الخاص بك دون تحميل بانخفاض لكم مع الدهون. الفاصوليا السوداء توفر الكربوهيدرات لإعادة ملء مخازن الطاقة الخاصة بك والألياف التي من شأنها أن تساعدك على البقاء كامل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3ocha9dz.forumalgerie.net
وحيدة افكاري

avatar

عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 17/06/2013
العمر : 19
الموقع : http://3ocha9dz.forumalgerie.net/profile?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: رد: افضل 10 اطعمه يمكن تناولهم بعد ممارسه الرياضه   الثلاثاء يونيو 18, 2013 11:13 pm

مشكووووووووووورة ختي على المعلومااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افضل 10 اطعمه يمكن تناولهم بعد ممارسه الرياضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق الجزائر :: ~¬ الصحهَ و الطبَ البديلَ ] ‛ ♥-
انتقل الى: